اجهزة ليزر

الفراكشنال ليزر؟ العلاج والتكلفة

الفراكشنال ليزر سعر

الفراكشنال ليزر؟ العلاج والتكلفة انواع الفراكشنال ليزر، يرغب الجميع وخاصة النساء في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة خالية من أي بقع أو علامات تقدم  في العمر مثل: التجاعيد والخطوط  الدقيقة التي تقلل شعور الثقة بالنفس، وقد ظهرت الكثير من الأجهزة والتقنيات في مجال التجميل التي تعطي نتائج مبهرة في الحصول على مظهر بشرة مثالي يبدو أصغر سنا مثل الفراكشنال ليزر. تعتبر شركة الرمال الفرنسية الرائدة في مجال بيع اجهزة الليزر في العالم والشرق الاوسط.

ما هو الفراكشنال ليزر؟

وما هي فوائدة على البشرة والجسم ؟ هو عبارة عن تقنية تعمل على توصيل أشعة الليزر إلى طبقات عميقة من الجلد، حيث التأثير الحراري الناتج عن الفراكشنال ليزر يساعد الجلد على تجديد الخلايا وإنتاج الكولاجين كما يخلص البشرة من الخلايا القديمة التي تحتوي على الصبغات أو اللون البني ويمكن استخدام هذه التقنية في اليدين والرقبة والوجه، يمكن تطبيق الفراكشنال ليزرحسب العمر وحسب المشكلة التي توجد لديك وخصوصاً التخلص من أثار الشمس القديمة الذي يصعب التخلص منها بالعديد من العلاجات العادية مثل الكريمات وغيرها.

الفراكشنال ليزر تقنية حديثة يقبل عليها الكثير من الرجال والنساء حيث أنها تساعد على الحصول على بشرة نقية خالية من العيوب، حيث أن ن هذه التقنية تعمل على تجديد الخلايا بشكل كبير وتزيد من نشاطها مما يؤدي لزيادة الكولاجين، كما أن الفراكشنال ليزر يجعل البشرة ناعمة نقية ونضرة ويعالجها من الآثار والندبات سواء من الحروق أو الجروح، وتعتبر الحل الأمثل لكثير من البنات والشباب لعلاج البشرة من الندبات الناتجة عن حب الشباب والتي فشلت معها الكثير من العلاجات الأخرى.

طريقة عمل الفراكشنال ليزر وفاعليته على البشرة

تعمل هذه التقنية على حسب مشكلة البشرة وعلى حسب المراحل العمرية، والطبيب هو من يمكنه أن يحدد عدد الجلسات، ويجب أن نعرف أن البشرة تحتوي على العديد من الطبقات، حيث أول طبقة التي تعطي لون البشرة أو مادة الميلانين، والطبقة الثانية والتي تحتوي على الكولاجين.

جلسة الفركشنال ليزر

يتم تنظيف البشرة وتعقيمها بالكامل.
يتم تحديد نوعية البشرة وحالتها الصحية مع تحديد المشكلة ويحدد الطبيب عدد الجلسات المطلوبة.
سوف يرشدك الطبيب بضرورة التوقف عن العديد من العلاجات قبل بدء الجلسات ومنها العلاجات التي تسبب زيادة في سيولة الدم
يتم وضع طبقة من التخدير الموضعي على البشرة وبعد إتمام المفعول يتم مسح طبقة المخدر بقطعة قطنية.
الجلسة الواحدة تستغرق نصف ساعة ولكن في أماكن معينة من البشرة تكون أقل من ذلك.
يعمل الفراكشنال ليزرعلى اختراق الطبقة المسئولة عن أنتاج الكولاجين لتساعدها على نتاج المزيد.
يقوم الفراكشنال ليزر بتوصيل ألاف النبضات من الجهاز، ومن هنا يساعد التأثير الحراري على اختفاء الأماكن التي تحتوي على اللون البني أو الندبات.
واطمئن حيث أن هذه التقنية تعمل فقط على الخلايا المصابة ولا تلحق الضرر بالخلايا السليمة بل تعمل على تنشيطها.
يمكن أن تشعر بألم في البشرة مع الجلسات وهذا أمر طبيعي
بعد الجلسات سوف يقوم الطبيب بوصف العديد من الكريمات الضرورية ومن ضمنها كريم واقي من الشمس.
يظهر مفعول جلسات الفراكشنال ليزرما بين ثلاث إلى خمس جلسات.
في النهاية يتم استخدام كمادات الثلج بعد الانتهاء من الجلسة.
يكون هناك مدة فاصلة بين الجلسة والأخرى قدرها شهر.
جلسة الفركشنال ليزر تجعلك لا تحتاج أي من جلسات العلاج الأخرى مثل التقشير أو الصنفرة.

استخدام اجهزة سي او تو ثاني اوكسيد كربون من قبل عياداة الليزر هي بمثابة العمود الفقري لها من حيث النتائج والطلب الواسع من العملاء لهذه المراكز حول العالم

الفراكشنال ليزر؟ العلاج والتكلفة

للاطلاع على اسعار وانواع الاجهزة يمكن زيارة متجرنا ,ستجد الانواع والاسعار مع شرح لكل جهاز هنا

جهاز فراكشنال ليزر
سعر الفراكشنال ليزر للمراكز

#لیزرco2فرکشنال Alexandrite Laser Fractional Laser hyaluron ابرة تذويب اللغلوغ ابر تذويب الدهون ابر تفتيت دهون البطن ابر شفايف اجهزة ليزر للتجميل اذابة الفيلر ازالة البوتكس ازالة الفيلر من الوجه اسعار الفراكشنال افضل الطرق لتوريد الشفايف افضل ليزر للعيادات الابر الفرنسية الفراكشنال ليزر تجارب توريد الشفايف تذويب الفيلر في المنزل تكبير الارداف بالفيلر تنحيف طبيعي جهاز كانديلا جنتل ليزر برو حقن إذابة الدهون حقن البوتوكس حقن تخسيس البطن شفط دهون البطن شفط دهون عملية شفط الدهون بالليزر شفط الدهون بالفيزر وصف قصير ابر اذابة الدهون من الجسم سعر ابرة تذويب الفيلر سعر خيوط الكولاجين سعر فراكشنال ليزر للوجه طبيبة فيلر طريقة توريد الشفايف عمليات الشفط عيادة ازالة الفيلر عيادة تذويب الفيلر عيادة توريد شفاه عيادة شفط الدهون في المانيا عيادة فراكشنال ليزر فراكشنال للوجه فراكشنل ليزر فيلر شفايف كريم تفتيح الجسم كريم مورد شفايف مادة تذويب الفيلر محاطر الفيلر نتائج العلاج بفراكشنال ليزر نتائج حقن الفيلر قبل وبعد

اترك تعليقاً