العناية الشخصية, مواد تجميل

كريم تفتيح المناطق الحساسة

كريم-تفتيح-المناطق-الحساسة

كريم تفتيح المناطق الحساسة – سريع المفعول

كريم تفتيح المناطق الحساسة. بعد تغيير لون البشرة للمناطق الحساسة من أكثر المشاكل الجمالية التي تثير إزعاج السيدات، لهذا تلجأ السيدات وخاصةً في مصر والدول العربية للبحث عن أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة في الصيدلية، رغبةً منهن في التخلص من هذه المشكلة، والمساعدة في التقليل من حدة البقع الداكنة ومظهرها المزعج.
إن كنت من الباحثات عن حل لهذه المشكلة، فسوف نتناول معك في هذا المقال أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فى مصر، ما هي أنواع كريم تفتيح و تقشير الاماكن الحساسه؟ ما هي فوائد هذه المستحضرات وعيوبها؟ وما هو أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسه من الصيدلية سريع المفعول؟ إلى جانب العديد من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.
أسباب اسمرار المناطق الحساسة؟
يرجع اسمرار المناطق الحساسة إلى العديد من الأسباب، ومن أهمها نورد لكم ما يلي:

الالتهابات: يمكن أن تؤدي العدوى الفطرية مثل عدوى الخميرة، أو نمو جريبات الشعر الجديد إلى التهاب المناطق الحساسة وتحسسها، وهو ما يساهم في الإصابة بفرط تصبغ الجلد بعد الالتهاب.
الحمل والولادة:

يلعب الحمل لدى السيدات دوراً في زيادة إفراز مادة الميلانين من الجلد، مما يتسبب في زيادة اسمرار المناطق الحساسة.
العوامل الهرمونية:

تلعب الهرمونات دوراً ملحوظاً في الإصابة بفرط تصبغ المناطق الحساسة، حيث أن الاختلالات الهرمونية وخاصةً في هرمون الاستروجين بالنسبة للسيدات، من شأنها أن تزيد من إفراز مادة الميلانين المسؤولة عن تصبغ الجلد في هذه المنطقة.
ضعف التهوية والتعرق: تلعب التهوية السيئة للجلد في المناطق الحساسة دوراً كبيراً في اسمرار هذه المنطقة، حيث وجد بأن السيدات اللواتي يرتدين ملابس قطنية وفضفاضة هن أقل عرضةً للإصابة باسمرار المناطق الحساسة، كما أن غزارة إفراز العرق من شأنه أن يزيد من اسمرار المناطق الحساسة.

التقدم في العمر:

يعد التقدم في العمر عاملاً هاماً في عوامل الإصابة بفرط التصبغ واسمرار المناطق الحساسة، حيث تتغير طبيعة البشرة وملمسها ويصبح لونها أكثر اسمراراً مع تقدم العمر.
طرق الوقاية من اسمرار المناطق الحساسة؟
توجد العديد من الخطوات البسيطة التي من شأنها أن تقلل من اسمرار المناطق الحساسة، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

حافظي على ترطيب الجلد في المنطقة الحساسة بشكل دوري.
احرصي على ارتداء الملابس القطنية والفضفاضة لوقاية الجلد من الاسمرار.
ابتعدي عن ارتداء الملابس الضيقة والمصنوعة من البوليستر بشكل يومي.
احرصي على تجنب إزالة الشعر باستخدام شفرات الحلاقة لتجنب الالتهاب.
استخدمي مستحضرات العناية بالبشرة ذات المكونات الطبيعية والآمنة والملطفة.
أفضل نوع كريم لتفتيح المناطق الحساسة في الصيدلية؟

توجد العديد من أنواع الكريمات الطبية الفعالة التي تستخدم في علاج اسمرار البشرة، والتي يمكنك الحصول عليها من شركة الرمال الفرنسية وهي مكنوات طبيعية مصنوعة في مختبرات طبية في اوروبا وتعطيك النتيجة المطلوبة

نعرض لكم بعض منتجات التبييض المهمه والاكثر طلبا

كريم تفتيح المناطق الحساسة

يمكن شراء منتجات التفتيح من هنا

كريم تفتيح

اترك تعليقاً