العناية الشخصية, مواد تجميل

ما هو الفيلر-انواع الفيلر

ما هو الفيلر وانواع الفيلر

ما هو الفيلر-انواع الفيلر

ما هو فلل تتحول إلى أفلام تتحول إلى شقق تجميليّة ، دون اللجوء للتدخل الجراحي، حيث يعمل على التخلص من العيوب التي تحدث للجلد الطبيعي، وللوصول إلى بشرة أكثر شبابًا وحيوية وخالية من تجاعيد أو عيوب ، ويستعمل لحسابه الخاص بالإستفادة من مناطق الجسم كالفم والذقن والأنف ، بالإضافة إلى قدرته على علاج الهالات السوداء تحت العين.

أنواع الفيلر

يوجد عدة أنوع من الفيلر المستخدم في الحقن، وهي: حمض الهيالورونيك، ويحتوي على عدة مواد كرستلن وجوفيديرم وكابيتك، وحمض الهيالورونيك، حيث يتم توجيه السائل إلى المنطقة المعالجة. الكولاجين البقري، ويتطلب هذا النوع عمل اختبار للحساسية قبل حقنه بمدة أربعة أسابيع. الخلايا الدهنية، يتم الحصول على هذه الخلايا من من جسم الإنسان أي من دهونه الذاتية. بوليمر، تم تصنيع هذا النوع من قبل الإنسان وهي قابلة للتحلل. الحقن بواسطة مادة كالسيوم هيدروكسيل الأباتيت.

محتوى الفيلر

الخرز البلاستيك المجهري والكولاجين البقري، هذا النوع تم تصنيعه من الخرز البلاستيك بولي ميتاكريليت الميثيل، والبولي ميثيل ميثا أكريلات، مع العلم أن الكولاجين يزول مع مرور الوقت، إلا أن الخرز البلاستيك يبقى تحت الجلد لمدة طويلة دون زوالها.

ما هو الفيلر-انواع الفيلر التصنيع

تم تصنيع هذا النوع من النوع من قبل وهي قابلة للتحلل. الحقن بواسطة مادة كالسيوم هيدروكسيل الأباتيت. الخرز البلاستيكي المجهري والكولاجين، هذا النوع تم تصنيعه من الخرز البلاستيكي بولي ميتاكريليت الميثيل، والبولي ميثيل ميثا أكريلات، مع العلم أن الكولاجين يزول مع مرور الوقت ، إلا أن الخرز البلاستيك تحت الجلد لمدة طويلة دون زوالها.

ما هي مكونات الفيلر وانواع الفيلر

حقنة الفيلر مكونة من عدة مواد كيمائية أو طبيعية أو مواد طبيعية مرنة، كمادة الكولاجين والسيلكون، وقد تكون هذه المواد على عدة حالات، إما أن تكون شبه سائلة أو جيلاتينية أو شحمية، وتعتبر هذه المواد آمنة عند استعمالها على جلد الإنسان، بحيث تؤدي الوظيفة التي وجدت من أجلها، وهي تعبئة الفراغات والتجويفات التي تظهر على الجلد، دون حدوث أية أضرار جانبية ومضاعفات غير مرغوب فيها، مع ضرورة عدم استعماله عند وصول الإنسان لمرحلة عمرية متقدمة.

ماهي المضار للفيلر

مضار الفيلر قد تكون 1٪ نسبة التطور الحاصل في مجال صناعة الفيلر وحاليا يتعذر شركات تصنيع الفيلر على التقنية الحديثة في تصنيع مواد الفيلر الطبيعية نوعا ما والحفاض على الجودة.لان اكثر الدول المنتجه لمواد التجميل هي سياسة صارمة تجاه منتجاتها ولكي تستطيع المنافسة

اخطاء تسبب اعراض جانبية

من الاخطاء الطبية من قبل ممارسين حقن الفيلر وخاصة في الدول التي تفتقر الى الرقابة حيث يقوم اشخاص غير مؤهلين ولا هم اطباء ويقومون بحقن الفيلر دون اي خبرة طبية مسبقة,وهذه العيادات الغير طبية يتسببون بمشاكل واعراض جانبية خطيرة للمريض

فيديو عن البوتكس و الفيلر

للتعرف على المزيد في ما يخص البوتكس و الفيلر في طب الاسنان التجميلي شاهد هنا الفيديو.

للاطلاع على افضل انواع الفيلر والشراء

نوفيا فيلر
افضل انواع الفيلر

اترك تعليقاً