العناية الشخصية, طرق العناية بالشفايف, مواد تجميل

طريقة توريد الشفايف

توريد الشفايف بطريقة سهلة

طريقة توريد الشفايف, قبيل الإقدام على إجراء عملية توريد الشفايف بالليزر تبحث الكثير من السيدات عن ” تجربتي مع العلاج بالليزر “. من أجل معرفة تجارب السيدات الأخريات حول هذه العملية، رغبة منهن في الوقوف على كافة ما يتعلق بهذه الإجراء من معلومات، سواء كانت نتائج سلبية أم إيجابية. وكافة الأمور التي ينبغي عليهن الإهتمام بها.

خطوات مهمه
ونظراً لكون الحصول على شفاه وردية صحية هو حلم جميع السيدات. وخاصة النساء العربيات اللواتي يبحثن بدأب عن كافة ما يتعلق بوصفات توريد الشفاة. وفي هذا الملف سوف نتناول معكم نبذة عن عملية توريد الشفاه بالليزر إلى جانب تجارب السيدات الأخريات مع هذه العملية. والعديد من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

ما هي عملية توريد الشفايف بالليزر؟


توريد الشفايف بالليزر هي عملية تهدف إلى تفتيح لون الشفاة عبر تكسير الخلايا الصبغية الحاملة لصبغة الميلانين والتي تكسب الشفاه لونها الداكن. ومنعها من التراكم المتزايد. والذي يعتبر سمة مميزة لمعظم السيدات في الوطن العربي، والذي يتم عادة من خلال استخدام جهاز (Q – Switch).

كيف هي نتائج الليزر

تساعد عملية توريد الشفاة بالليزر في إكساب الشفاة الجاذبية وتقشير الجلد الميت والقضاء على تشققات الشفتين والتجاعيد على سطحها. بالإضافة إلى تفتيح اللون الداكن الذي قد يكون نتيجة لعوامل وراثية أو هرمونية، مثل الحمل والولادة، وكذلك بعض العوامل البيئية والمرضية.

عادة ما تستغرق عملية توريد الشفايف بالليزر عدة جلسات تبعاً لتقييم الطبيب لحالة المريضة. وتستغرق الجلسة الواحدة ما بين 30 إلى 50 دقيقة تقريباً، يتم فيها تسليط أشعة الليزر على المنطقة المراد توريدها من أجل تكسير صبغة الميلانين تدريجياً. ويصبح بإمكان المريضة العودة إلى المنزل مباشرة بعد الجلسة وممارسة شؤونها الحياتية بصورة طبيعية.

تجربتي مع ليزر توريد الشفايف


حصلت على شفاه النجمات بأقل تكلفة
تحكي سيدة 35 عاماً من العراق عن تجربتها مع توريد الشفاه بالليزر فتقول. بعد إنجابي لأطفالي حدثت الكثير من التغيرات على مظهر بشرتي وجمالها، وخاصة شفتاي اللتان تغير لونهما كثيراً بعد الحمل والولادة، حيث أصبحتا تميلان إلى اللون الداكن، مما دفعني للذهاب إلى عيادة التجميل.

نصحتني الطبيبة في العيادة بإجراء توريد للشفتين بالليزر وقد كان خياراً علاجياً ممتازاً ثم حددت لي الطبيبة 3 جلسات بفاصل أسبوع واحد بين كل جلستين. بعد الإنتهاء من الجلسة الأولى شعرت ببعض الوخز والحكة، لكنها سرعان ما اختفت بمجرد تمرير قطع الثلج على هذه المنطقة.

اسعار عيادة لتوريد الشفايف

وبعد الإنتهاء من طريقة توريد الشفايف جميع الجلسات كانت نتائج توريد الشفايف بالليزر واضحة، حيث تخلصت من اللون الداكن الذي كان يؤطر شفتي. كما أنهما أصبحتا أكثر جاذبية وامتلاءاً ونضارة يشبه مظهر النجمات، ولم يعد يتوجب على استخدام مورد الشفاه يومياً. كانت تجربة ناجحة بتكلفة لم تتجاوز 1200 دولار فقط”.

اترك تعليقاً