اجهزة ليزر

اختيار اجهزة ليزر لمراكز التجميل

أجهزة ليزر مراكز

اختيار اجهزة ليزر لمراكز التجميل

مع ظهور تقنيات إزالة الشعر بالليزر في الآونة الأخيرة أصبح الأسلوب الأكثر تفضيلاً لكلٍ من النساء والرجال على حد سواء، فببساطة الليزر هو الحل الأفضل من الحلاقة التي تسبب اسمرار البشرة ونمو الشعر مجدداً بشكل مؤلم. وهو الحل الأفضل أيضاً من الشمع والطرق الكيميائية لإزالة الشعر التي تتسبب في ألم كبير عند إجراء الإزالة، بالإضافة إلى أن إزالة الشعر بالليزر تعطي – بعد عدة جلسات – نتائج أطول أمداً بكثير من تلك الطرق التقليدية.

يقدم تجميلي برو لكم مجموعة من أبرز أجهزة إزالة الشعر بالليزر للعيادات الموجودة في السوق حالياً مع مقارنة تفصيلية بينها تشمل الاستخدامات المناسبة والمواصفات التقنية والمميزات والعيوب والسعر وغيرها.

كيف تعمل اجهزة ليزر لمراكز التجميل؟
ذاع صيت أجهزة إزالة الشعر بالليزر بداية من تسعينيات القرن العشرين عندما سمح للمرة الأولى باستخدامها على نطاق تجاري بعد عشرين عاماً من التجارب والدراسات السريرية التي أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك أن تلك التقنية آمنة جداً ولا توجد أي مخاطر أو أضرار جانبية مقلقة بسببها.

يعد مبدأ عمل جهاز لازالة الشعر بالليزر بسيط جداً لكن تركيبها معقد وتحتاج إلى تكنولوجيا متقدمة لتعمل بشكل صحيح ولا تسبب الضرر للبشرة. تستخدم أجهزة إزالة الشعر بالليزر للعيادات (وأيضاً الأجهزة المصممة للاستخدام المنزلي) ليزر ذو طول موجي معين مصمم لاستهداف الصبغات الموجودة في بصيلات الشعر، وبمجرد امتصاص البصيلات للضوء تبدأ في التداعي والموت التدريجي.

فوائد العلاج باجهزة الليزر

ومما سبق يتضح أن جهاز لازالة الشعر بالليزر يعد وسيلة بسيطة جداً وعملية لازالة الشعر من الجذور دون ألم ودون تهيج للجلد وأيضاً دون استخدام مواد كيميائية قد تتسبب في مضاعفات للبشرة في ما بعد. وفي حين أن طريقة مثل إزالة الشعر بالأمواس قد تعطي نتائج لفترة بين أسبوع وأسبوعين.

وطريقة مثل الشمع تعطي نتائج لفترة بين 3 و 6 أسابيع، يمكن بعد إجراء بين 3 إلى 6 جلسات ليزر أن تمتد النتائج لفترات تتراوح بين 6 و 12 شهراً، وهي فترة طويلة جداً ومريحة لأي شخص يختار هذه التقنية خصوصاً للسيدات اللواتي يرغبن في الحصول على بشرة خالية من الشعر لفترة طويلة أو الرجال الذين يعانون من مشكلة الشعر الكثيف في مناطق واسعة من الجسم.

ملاحظة:

وجدير بالذكر أن أجهزة إزالة الشعر بالليزر للعيادات تختلف كثيراً عن تلك الأجهزة المصممة للاستخدام المنزلي، من حيث قدرتها على العمل تحت الظروف التشغيلية القاسية (يجب أن تتمتع تحديداً بنظام تبريد قوي ليمكنها العمل باستمرار) وأيضاً يمكنها العمل بطاقة أعلى وتوفير خيارات تشغيل مختلفة لتلائم أنواعاً مختلفة من العلاجات وأنواعاً متعددة من البشرة. في ما يلي نستعرض 4 من جهاز لازالة الشعر بالليزر للرجال والنساء بشكل مفصل.

اترك تعليقاً