قطرات تغيير لون العين

تغيير_لون-العين

قطرات تغيير لون العين

نقدم لك طريقة مبتكرة جديدة لتغيير لون عينيك. يعمل بلسم العيون الذي يتغير لونه بنفس الطريقة التي توضع بها قطرات العين، عن طريق منع الميلانين. ومع ذلك، فإنه يوضع على البشرة تحت العينين، بدلاً من وضعه مباشرة على العينين. يوفر طريقة آمنة غير جارحة لتغيير لون عينيك بسهولة مثل استخدام بلسم الشفاه.

نتائج إطلالة طبيعية.

تماما مثل قطرات العين، يتوفر بلسم العين الخاص بنا بنفس الـ 4 لوناً مميزاً. اختر من بين المجموعة الشاسعة من الألوان الفاتحة والمتوسطة والداكنة التي نعرضها للعثور على اللون الذي يناسبك وفقًا لاختيارك الشخصي. جميع ألوان العين الجميلة التي نقدمها تظهر بشكل طبيعي، وبالتالي تضمن منحك مظهرًا طبيعيًا وواقعيًا. شيء لا يمكنك الحصول عليه مع جهات الاتصال التجميلية.

قطرات تغيير لون العين بدون عملية


يعمل العنصر النشط في بمثابة حاجز ميلانين طبيعي وآمن. يشيع وجود هذا المكون في الكريمات واللوشن التي تستخدم لتفتيح البشرة. لقد قمنا بتصميم هذا المكون بنجاح من أجل الاستخدام المباشر تحت العينين. بمجرد امتصاصه من خلال سطح الجلد (منطقة العين) ، ويبدأ في حجب إنتاج الميلانين عن طريق تثبيط تنشيط الإنزيمات الرئيسية المطلوبة لإنتاج الميلانين. يؤدي هذا الإجراء إلى انخفاض تدريجي لمستويات الميلانين التي تسبب في النهاية التغيير في لون العين.

الخيار الأمثل للعديد من الأشخاص

بلسم العيون هو الخيار المفضل للأشخاص الذين لا يستطيعون استخدام قطرات العين لتغيير لون العيون. كما يفضلها الأشخاص الذين يرتدون العدسات اللاصقة ويجدنها أكثر ملاءمة في وضع بلسم العين بدلاً من استخدام قطرات العين.


للتسوق

شارك هذه التدوينه

اترك تعليقاً